You are currently viewing ألعاب شهر ديسمبر 2018 على سوني 4 وإكس بوكس وان

ألعاب شهر ديسمبر 2018 على سوني 4 وإكس بوكس وان

ألعاب شهر ديسمبر 2018 على أجهزة سوني 4 وإكس بوكس والكمبيوتر الشخصي وجهاز نينتندو سويتش.

حيث يعتبر شهر ديسمبر 2018 حافلا ببعض الألعاب التي تعتبر متميزة وستكون لديها شعبية عند اللاعبين.

1-لعبة: persona 3 and 5

وهذه اللعبة قائمة بالأساس على الرقص في ضوء القمر وهي لعبة إيقاع وأربي جي.
تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر 2018

الأجهزة: PS4, PS Vita

2-لعبة: MUTANT YEAR ZERO: ROAD TO EDEN

عالم ما بعد نهاية العالم هو عبارة عن مزيج من التكنولوجيا والخيال مع الموقع المركزي ، Ark ، بمثابة مركز حيث يذهبون للاعبين إمدادات وتأخذ استراحة من القتال.

تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر

الأجهزة: PC, Xbox One, PS4

3-لعبة: JUST CAUSE 4

ربما تكون هذه اللعبة الإصدار الأكثر أهمية في ديسمبر هو Just Cause 4 ، وهو تكملة متوقعة للغاية في امتياز يسمح للاعبين بالبحث عن عمل ومغامرة في بيئة عالمية مفتوحة. في Just Cause 4 ، يسافر ريكو رودريغيز إلى جزء خيالي من أمريكا الجنوبية يعرف باسم سوليس. هنا تكمن “اليد السوداء” ، واحدة من أقوى الجيوش الخاصة في العالم. يريد ريكو معرفة المزيد عن والده ، الذي كان جزءًا من المجموعة.

تاريخ صدور اللعبة: 4 ديسمبر

الأجهزة: PC, Xbox One, PS4

4-لعبة: HELLBLADE: SENUA’S SACRIFICE

على الرغم من أن Hellblade: Senua’s Sacrifice تم إصدارها رقميًا في عام 2017، إلا أن هذا العام يشهد الحصول على اللقب في النهاية للبيع بالتجزئة. وتتبع اللعبة سينوا ، وهي محارب بيكتيس تتعامل مع غزو الفايكينج لوطنها الذي يعاني أيضاً من مرض عقلي. وقد أشار العديد من المنتقدين إلى اللعبة على أنها عمل فني ، لا سيما في تصويره للأمراض العقلية ، وهو أمر غير مدروس ، ولكنه صادق.

تاريخ صدور اللعبة: 4 ديسمبر

الأجهزة: Xbox One, PS4

5-لعبة: OVERRIDE: MECH CITY BRAWL – SUPER CHARGED MEGA EDITION

تاريخ صدرو اللعبة: 4 ديسمبر

الأجهزة: Xbox One

6-لعبة: SUPER SMASH BROS. ULTIMATE

لعبة سوبر سماش بروس اولتميت تعبر من الألعاب المنتظرة بقوة لجهاز نينتدو سويتش.

موعد نزول اللعبة: 7 ديسمبر 

الجهاز: نينتدو سويتش

7-لعبة: KATAMARI DAMACY REROLL

في عام 2004، أصدر بانداي نامكو Katamari Damacy ، لعبة صغيرة عن الأمير الذي يخدم ملك جميع الكوسموس الذي طلب منه أن يدور حول العالم ، وفي وقت لاحق الكون ، في كرة كبيرة. على الرغم من أن هذا الفرضية تبدو سخيفة ، إلا أن اللعبة التي تسبب الإدمان على الفور أخذت اللاعبين من العاصفة وما زالت مفضلة ، حتى بعد 14 عامًا من إطلاقها. تحصل هذه اللعبة على إصدار جديد محدث ، بعنوان “Katamari Damacy Reroll” ، والذي سيقدم صورًا فائقة الدقة جديدة ، جنبًا إلى جنب مع وضعي لاعبين وضوابط جيروسكوبية خاصة. يمكن للاعبين أيضًا أن يشكّلوا مدنًا وكواكب كاملة مع التحكم في الحركة الممكّنة لـ Joy-Con.

موعد نزول اللعبة: 7 ديسمبر

الأجهزة: نينتندو سويتش -الكمبيوتر

8-لعبة: EARTH DEFENSE FORCE 5

في لعبة  EARTH DEFENSE FORCE 5 سيصبح اللاعبون جنودا مع قوة دفاع الأرض ، وهو جيش خاص مدرب لحماية الأرض من التهديدات الأجنبية. في اللعبة ، يواجه اللاعبون وجهًا لوجه مع كائنات غريبة ، كائنات تأتي من كوكب يدعى Primer. يريد هؤلاء الغزاة الغريبة الحشرات الاستيلاء على الأرض ، لذلك الأمر متروك لقوة الدفاع عن الأرض لوقفهم.

تاريخ صدور اللعبة: 11 ديسمبر

الأجهزة: PS4

9-لعبة: PlayerUnknown’s Battlegrounds

في العام الماضي نزلت اللعبة على جهاز الاكس بوكس ون واليوم حان الوقت ليحصل أصحاب سوني 4 على فرصتهم لتجربة اللعبة.

موعد صدور اللعبة: 7 ديسمبر

الجهاز: PS4

10-لعبة: INSURGENCY: SANDSTORM

شاركت New World Interactive مؤخرًا مع Focus Home Interactive لتحقيق لقب التمرّد القادم للاعبين ، مما يسمح للمطوِّر بمزيد من الإبداع والقدرة على التوسع في اللعبة الأولى في هذه السلسلة. في التمرد: العاصفة الرملية ، يدخل اللاعبون إلى المباريات ، لكن لأول مرة ، يمتلك أسلوب القصة الذي يدور حول مجموعة من الشخصيات التي يجب أن تواجه مثل هذه المهام الصعبة ، بدءاً بغزو العراق عام 2003 إلى يومنا هذا.

موعد صدور اللعبة: 12 ديسمبر

الأجهزة: PC, Xbox One, PS4

11-لعبة: BORDERLANDS 2 VR

بينما ينتظر اللاعبون بصبر لـ Borderlands 3 ، يمكنهم الآن استعادة Borderlands 2 بطريقة مختلفة تمامًا. هذا صحيح ، سوف تهبط بوردرلاندز VR أخيراً في ديسمبر ، حاملاً معه عشاق الألعاب الساطعة والحيوية. تسترجع مغامرات Axton the Commando و Maya the Siren و Salvador the Gunzerker و Zer0 the Assassin وهم يشقون طريقهم عبر العالم ، ويأخذون المهام ويقتلون Psychos ، وكلهم مسلحين للأسنان.

تاريخ صدور اللعبة: 14 ديسمبر 

الأجهزة: PS VR

اترك تعليقاً