You are currently viewing سعر بلايستيشن 5 الجديد من سوني

سعر بلايستيشن 5 الجديد من سوني

سعر بلايستيشن 5 الجديد من شركة سوني العملاقة في عالم ألعاب الفيديو والمعدات الإلكترونية بشكل عام.

اليوم سنتعرف على سعر جهاز بلايستيشن 5 من خلال التسريبات والأخبار المتداولة والصادرة عن المحللين والمختصين.

ينبغي التذكير أنه لا شيء مؤكد حول سعر سوني 5 أو موعد نزوله أو حتى مواصفات الجهاز إلا بعض التصريحات التي أدلى بها أحد المسؤولين في شركة سوني والذي كشف عن بعض المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها من هنا:

سوني 5: موعد النزول والمواصفات والسعر

لا زلنا نتذكر نحن المحاربون القدامى في عالم الجيمز أن سوني طرحت جهاز PS3 بسعر 499 دولار لطراز 20 جيجا و 599 دولار لطراز 60 جيجا، وهذه أسعار مرتفعة جدا إذا قارناها مع الجهاز الذي صدر بعد ذلك سبع سنوات وهو PS4 الذي نزل بسعر 399 دولار.

الفرق في الأسعار راجع إلى كون جهاز PS3 قد استعمل تقنيات جديدة ومتطورة في ذلك الوقت، حيث كان الجهاز مزودا بتقنية بلوراي، وهي تقنية كانت جديدة ومكلفة.

الآن بعد أن القينا نظرة على أسعار أجهزة سوني المختلفة على مر الأجيال، سنرجع للحديث عن جهازنا سوني 5.

فبحسب التحليلات التي توصلنا إليها من خلال مجموعة من المعطيات التي استقيناها من الخبراء والمحللين فإن جهاز PS5 سيكون سعره متراوحا بين 450 دولار و 580 دولار، مع مراعاة المعدات التي سيأتي بها الجهاز من وحدة التخزين وبطاقة الرسومات وغيرها من المعدات التي ستكون حاسمة في تحديد سعر الجهاز.

الأكيد أن شركة سوني سوف تراعي في سعرها القدرة الشرائية لأغلب اللاعبين في العالم، لأن السعر المبالغ فيه سوف لن يشجع مجموعة من اللاعبين في الإقبال على شراء الجهاز.

اترك تعليقاً